Smiley Miley

.....
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايلي سايروس تتحول لـ"جنية" تحرس جزيرة من أجل "ديزني"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
love miley
Admin


المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 02/10/2010
العمر : 21
الموقع : http://hannah4ever.7olm.org

مُساهمةموضوع: مايلي سايروس تتحول لـ"جنية" تحرس جزيرة من أجل "ديزني"   الأحد أكتوبر 24, 2010 6:01 am



تستعد النجمة الأمريكية المراهقة مايلي سايرس الشهيرة بـ"هانا مونتانا" للقيام ببطولة فيلم جديد من إنتاج شركة "ديزني" ويحمل اسم "وينجز".

وذكر تقرير إخباري أن أحداث فيلم "وينجز" المأخوذة عن الرواية الأكثر مبيعا والتي تحمل نفس الاسم للكاتبة أبريلين بايك، تدور حول فتاة تبلغ من العمر 15 عاما، وتكتشف أنها "جنية" خلقت من أجل حماية جزيرة "أفالون". بحسب وكالة الأنباء الألمانية ( د ب أ).

ومن المقرر أن تجسد سايرس -16 عاما- دور الفتاة، كما تستعد حاليا لتقديم فيلم "ذا لاست سونج" المأخوذ عن قصة الكاتب نيكولاس سباركس.

وكان النجم الأسترالي هيو جاكمان بطل "الرجل الذئب wolverine" قد أبدى مؤخرا موافقته على بطولة فيلم جديد أمام مايلي سايرس.

الفيلم الذي يحمل عنوان "حراسة خاصة personal security" مقتبس عن الفيلم الرومانسي الشهير "الحارس الشخصي body guard" عام 1992، والذي لعب بطولته كل من كيفن كوستنر، وويتني هيوستن، وفقا لتقرير نشره موقع wenn الفني على شبكة الإنترنت.

من ناحية أخرى، تستعد نواه سايرس -الشقيقة الصغرى لمايلي- لأول بطولة سينمائية لها، وذلك من خلال الأداء الصوتي لفيلم الرسوم المتحركة الياباني "بونيو"، ويشاركها البطولة فرانكي جوناس العضو الأصغر سنا في فرقة "الإخوة جوناس".

وتلعب نواه في الفيلم الذي يخرجه الياباني هاياو مايازاكي، دور سمكة صغيرة ترتبط بعلاقة صداقة عميقة مع فتى مراهق يلعب دوره فرانكي جوناس.

الصعود إلى النجومية
مايلي راي سايرس ولدت في ولاية تينيسي الأمريكية، ونشأت في أسرة موسيقية؛ حيث يحترف كل من والديها بيلي راي سايرس وتريشا سايرس الغناء الريفي الأمريكي.

بدأت مايلي مسيرتها مع الموسيقى والغناء في سن مبكرة؛ حيث شاركت في الغناء مع أبيها في عدد من حفلاته، وقد لفتت موهبتها نظر قناة ديزني مما رشحها في النهاية لبطولة مسلسل "هانا مونتانا"، الذي بدأت القناة بعرضه بداية من عام 2006، ولا يزال مستمرا بنجاح متواصل، وخاصة في أوساط جمهور القناة من المراهقين والشباب.

وفي أوائل العام الجاري، قدمت مايلي فيلما تسجيليا طويلا يصور مجموعة من حفلاتها في عدة ولايات أمريكية، إضافة إلى تفاصيل ما تقوم به خلف الكواليس، وكانت المفاجأة أن الفيلم تربع على قمة الإيرادات في شباك التذاكر الأمريكي لعدة أسابيع متتالية، متفوقا بذلك على بعض الأفلام المرشحة لجوائز الأوسكار لهذا العام!.

كما جذب ظهورها في برنامج الإعلامية الشهيرة "أوبرا وينفري" اهتمام عشرات المشاهدين عبر الولايات المتحدة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hannah4ever.7olm.org
 
مايلي سايروس تتحول لـ"جنية" تحرس جزيرة من أجل "ديزني"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Smiley Miley :: مايلى :: اخبار و معلومات عن مايلى سايروس-
انتقل الى: